الخميس, سبتمبر 19, 2024
Homeالربح من الانترنتموقع لتحديد موقع ايا شحص - 2024

موقع لتحديد موقع ايا شحص – 2024

موقع IP LOGGER

الكثير من المستخدمين يبحثون عن وسيلة لتحديد موقع شخص معين دون علمه، أو حتى دون الحاجة لطلب منه إرسال موقعه، لكنهم قد لا يعرفون هذه الطريقة أو يعتقدون أنها غير موجودة. اليوم سنتحدث عن طريقة لتحديد موقع أي شخص ترغب به عبر الواتساب، تابع معنا الشرح في هذه المقالة.

 شرح  موقع IP LOGGER:

موقع IP LOGGER هو نظام يتيح لك تحديد مواقع الأشخاص دون أن يعلموا أو يدركوا أنك تقوم بذلك. سنشرح لك الطريقة الآن. كل ما عليك هو معرفة اهتمامات الشخص الذي ترغب في تحديد موقعه وهواياته المفضلة.

بعد معرفتك ما يحبه الشخص أو ما يهتم به، تصبح الطريقة سهلة جداً. على سبيل المثال، إذا كان الشخص يحب الطعام والمطاعم، يمكنك الذهاب إلى جوجل وتحميل صورة طعام من المطعم المفضل لديه والذي يحتوي على الأطباق التي يحبها.

موقع IP LOGGER لتحديد موقع ايا شحص

بعد نسخ الرابط للصورة نذهب الى نذهب إلى موقع IP LOGGER ونضع الرابط داخل الصورة ثم نضغط على زر “Create a shortlink”. وللحيلولة دون شكّه أو ملاحظته لأي شيء، نقوم بزيارة موقع bitly.com لإنشاء اختصار للرابط.

نقوم بإرسال الرسالة إلى الشخص، وعندما يفتح الصورة، نقوم بتحديث المعلومات وسيظهر لنا موقع الشخص وعنوان الـ IP والدولة ومصدر الإنترنت. كل هذه المعلومات ستظهر لديك دون أن يعرف الشخص الآخر بذلك.

  رابط  موقع IP LOGGER. 

 ملاحظة:

نأمل أن تستفيدوا من هذه الميزة بطريقة مفيدة وجميلة، ونحذركم من استخدامها في أمور غير قانونية لتجنب الملاحقة القانونية.

 ميزات  موقع IP LOGGER:

  1.  يمكنك تحديد موقع اي شخص.
  2.  عدم علم الشخص الآخر بأنك قد قمت بتحديد موقعه.
  3. الدقة في تحديد الوقت والمكان.
  4.  معرفة عنوان IP لأي دولة ومن أين يتم أخذ الإنترنت.

في الختام، قدمنا لكم أفضل موقع لتحديد الأشخاص دون علمهم، الموقع مجاني ومتاح لجميع المستخدمين. يتميز الموقع بالبساطة، مما يتيح للجميع استخدامه بسهولة. جرب الموقع من خلال الرابط على حبيبك أو صديقك وأخبرنا بالنتائج. شارك الموقع لتعم الفائدة على الجميع.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شعبية

احدث التعليقات

error: Content is protected !!