الجمعة, سبتمبر 20, 2024
Homeالوظيفةكيفية الحصول على فيزا في فرنسا

كيفية الحصول على فيزا في فرنسا

أعلنت فرنسا عن إصدار تأشيرة جديدة تتيح لك الإقامة لمدة عام واحد من خلال تأشيرة العمل الحر، ومن الممكن تمديدها حتى خمس سنوات. هذه التأشيرة تمثل فرصة ممتازة لك إذاكنت تريد العيش في فرنسا، إحدى أجمل دول أوروبا، وقد تكون بوابتك للحصول على الجنسية الفرنسية.

كيفية الحصول على فيزا في فرنسا
كيفية الحصول على فيزا في فرنسا 

حصريًا عبر منصة منح حول العالم، تعتبر هذه التأشيرة واحدة من أفضل الفرص للسفر والهجرة إلى أوروبا. يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل أدناه.

إذا كنت تريد إنشاء أو المشاركة في نشاط تجاري أو صناعي أو حرفي أو زراعي، أو العمل في مهنة حرة في فرنسا. فهذه فرصتك.

الحصول على فيزا الجديدة للذهاب إلى فرنسا

حسب الموقع الرسمي لطلب تاشيرة لفرنسا، سيتم إصدار تأشيرة إقامة طويلة الأمد لك، وهي تعادل تصريح إقامة (VLS/TS)، وتحمل العبارة رائد أعمال/مهنة حرة أي العمل الحر في مهنة حرة منظمة.

تكون هذه التأشيرة صالحة لمدة عام واحد بشرط أن تقوم بتقديم طلب لتفعيل التأشيرة خلال الخمسة عشر يومًا الأولى من وصولك إلى فرنسا. عند وصولك، يجب عليك إتمام جميع الإجراءات اللازمة التي تمكنك من ممارسة نشاطك المهني في فرنسا.

فإذا كنت ترغب في تأسيس عمل جديد، يجب أن تكون قادرًا على إثبات الجدوى الاقتصادية لمشروعك. وإذا كنت ترغب في العمل في مهنة حرة أو في نشاط تم إنشاؤه بالفعل. 

يجب أن تكون قادرًا على إثبات أن لديك موارد مالية كافية، أي ما يعادل الحد الأدنى للأجر القانوني في فرنسا للعامل بدوام كامل.

ملاحظة مهمة: إذا كانت نشاط شركتك أو المهنة الحرة التي تمارسها تخضع لقوانين وتنظيمات معينة، فيجب عليك الوفاء بالمتطلبات المتعلقة بالمؤهلات الشهادات وأي شروط أخرى. لمعرفة المزيد، يرجى الاطلاع على قائمة المهن المنظمة.

لمزيد من المعلومات، يرجى استشارة: “بيزنس فرانس” و “وكالة فرنسا لريادة الأعمال ، مع التركيز على التحدث باللغة الفرنسية.

رابط الإعلان الرسمي 

رابط التسجيل للحصول على فيزا فرنسا

إذا كان نشاطك الحر يساهم في جذب الاستثمارات الاقتصادية لفرنسا، يمكنك التقدم بطلب للحصول على جواز المواهب.

والجميل يمنحك هذا الجواز إذنًا للإقامة في فرنسا طوال مدة مشروعك لفترة أولية تصل إلى أربع سنوات. يمكنك اصطحاب عائلتك معك عند وصولك إلى فرنسا، حيث سيتم إصدار تصاريح إقامة لهم تخولهم العمل خلال نفس الفترة الزمنية.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شعبية

احدث التعليقات

error: Content is protected !!