الجمعة, سبتمبر 20, 2024
Homeالوظيفةالتسجيل في مباراة توظيف 361 منصب بالمركز الاستشفائي الجامعي

التسجيل في مباراة توظيف 361 منصب بالمركز الاستشفائي الجامعي

ينظم المركز الاستشفائي الجامعي سوس ماسة يوم الأحد 22 شتنبر 2024 على الساعة التاسعة صباحا بكلية الطب والصيدلة بأكادير، مباراة لتوظيف 03 صيادلة من الدرجة الأولى، 06 أطباء من الدرجة الأولى و 352 ممرضا وتقني صحة من الدرجة الأولى موزعين حسب التخصصات المطلوبة على النحو التالي: اضغط هنا.
التسجيل في مباراة توظيف 361 منصب بالمركز الاستشفائي الجامعي
التسجيل في مباراة توظيف 361 منصب بالمركز الاستشفائي الجامعي

يخصص 25% منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم و %7% منها لفائدة الأشخاص المعاقين.

 شروط الترشيح للمباراة كما يلي :

أن يكون المترشح من جنسية مغربية

أن يبلغ عمر المترشح 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية

بالنسبة للأطباء من الدرجة الأولى أن يكون المترشح حاصلا على دبلوم دكتوراه في الطب أو ديبلوم معترف بمعادلته لها. 

بالنسبة للصيادلة من الدرجة الأولى أن يكون المترشح حاصلا على دبلوم دكتوراه في الصيدلة أو ديبلوم معترف بمعادلته لها.

بالنسبة للممرضين وتقنيي الصحة من الدرجة الأولى أن يكون المترشح حاصلا على دبلوم الإجازة في التخصصات المطلوبة والمسلم من قبل المعاهد العليا للمهن التمريضية وتقنيات الصحة أو دبلوم الطور الأول من الدراسات الشبه الطبية المسلم من قبل أحد معاهد تأهيل الأطر في الميدان الصحي التابعة لوزارة الصحة أو إحدى الشهادات والديبلومات المعادلة لها وفقا للتنظيمات الجاري بها العمل.

وثائق الترشيح لمباراة المركز الاستشفائي الجامعي

طلب خطي يبين فيه الاسم العائلي والشخصي للمترشح، التخصص، رقم الهاتف، العنوان البريد الإلكتروني والإمضاء

نسخة مشهود بمطابقتها لأصل الشهادة أو الدبلوم المطلوب بالنسبة للمترشحين الحاصلين على الشهادات أو الديبلومات المعادلة للدبلوم المطلوب يجب عليهم ان يتقدموا بنسخة مشهود بمطابقتها لأصل الدبلوم في التخصص المطلوب مشفوع بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية والشهادات المشار إليها في قرار المعادلة؛

نسخة مشهود بمطابقتها لأصل البطاقة الوطنية للتعريف؛

ترخيص كتابي لاجتياز المباراة بالنسبة للمترشحين الموظفين أو المستخدمين، موقع من طرف الإدارة المشغلة

السيرة الذاتية للمترشح (CV)؛

شهادة التسجيل في لوائح المعاقين بالنسبة للأشخاص المعاقين مسلمة من طرف وزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة؛ – نسخة مشهود بمطابقتها للأصل تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة:

مقاوم وضع الملف عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير مرفقة بشهادة تثبت هذه الصفة، في الآجال المحددة، بالمقر الحالي للمركز الإستشفائي الجامعي سوس ماسة الكائن بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير أو ارساله عبر البريد ص ب 56 أكادير الرئيسية.

مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم: يوجه الملف عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة في الآجال المحددة، إلى المركز الإستشفائي الجامعي سوس ماسة عبر نفس العنوان.

تودع ملفات الترشيح مباشرة بالمقر الحالي للمركز الإستشفائي الجامعي سوس ماسة الكائن بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير أو ترسل عبر البريد: ص ب 56 أكادير الرئيسية وذلك قبل الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال من يوم الخميس 05 شتنبر 2024 كآخر أجل لإيداع.

الترشيحات 

كل ملف ترشيح يصل إلى مديرية المركز بعد هذا الأجل أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه أو يتضمن أخطاء في المعلومات لن يؤخذ بعين الاعتبار ويعتبر لاغيا.

بالنسبة للأطباء من الدرجة الأولى والصيادلة من الدرجة الأولى

تشتمل المباراة المذكورة على اختبار كتابي واحد مدته ساعتان يتضمن أسئلة مباشرة أو متعددة الاختيارات حول الطب الجماعي والصحة العامة، تمنح عنه نقطة عددية تتراوح بين 0 و 20 ، وتعتبر إقصائية كل نقطة تقل عن 10 من 20.

بالنسبة للممرضين وتقنيي الصحة، تشتمل المباراة المذكورة على اختبارين كتابيين تحدد مددهما ومعاملاتهما كما يلي:

سيتم الإعلان عن لائحة المرشحين المقبولين لاجتياز المباراة على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وبالمقر الحالي المديرية المركز الإستشفائي الجامعي سوس ماسة الكائن بالمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير وعلى الموقع الإلكتروني www.chusm.ma للمركز ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر لاجتياز هذه المباراة.

تحدد لوائح المترشحين الناجحين وكذا لوائح الانتظار حسب كل إطار وحسب الاستحقاق والتخصص وذلك في حدود المناصب المتبارى بشأنها من بين الحاصلين على معدل عام لا يقل عن 10 من 20 دون الحصول على نقطة إقصائية وسيعلن عن ذلك على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى الموقع الإلكتروني www.chusm.ma للمركز وبالمقر الحالي لمديرية المركز وكذا مكان إجراء المباراة 

ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء للمعنيين بالأمر للإلتحاق بمديرية المركز الإستشفائي الجامعي سوس ماسة لتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين.

يتم نشر هذا المقرر بصحيفتين وطنيتين وعلى بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma ويعلق بمقر المركز الاستشفائي الجامعي سوس ماسة .

ملاحظات هامة: لا يسمح بإيداع أكثر من ملف ترشيح في المباراة

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شعبية

احدث التعليقات

error: Content is protected !!